رياضة محلية

اتحاد أبناء سخنين يلاقي بيتار القدس اليوم على استاد "تيدي"

من المقرر أن يشهد استاد "تيدي" الرياضي في مدينة القدس، مساء اليوم الاربعاء 25.01.2017 عند الساعة 20:55، مباراة مرتقبة بين فريقي كرة القدم اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس.


أفادت الشرطة أنها قامت بالإستعداد لتأمين المباراة حيث ستنتشر في المنطقة وستضع عناصرا على مداخل ومخارج الملعب.

وأشارت الشرطة الى انه "يمكن لمشجعي فريق اتحاد أبناء سخنين توقيف سياراتهم في موقف حديقة الحيوانات المجاور للمالحة بينما المشجعون لفريق بيتار يمكنهم ركن سياراتهم في موقف الحديقة التكنولوجية وسوق الرملة - اللد ومصف ايجد وهرتسل، كما يجوز ركن السيارات في مصفات الإستاد (الشرقي والغربي ) حتى امتلائها وكل ذلك وسط توصيتنا عموم افراد الجمهور بالاستماع الى توجيهات وتعليمات وارشادات قوات الشرطة المنتشرة، الى جانب ضرورة توخي الصبر والتسامح والمسؤولية الخاصة والعامة وعلى حد سواء".

وذكرت الشرطة أنه "سوف تتم حتلنة تطبيق برامج "ويز" في الهواتف النقالة الذكية حول محاور الطرقات المغلقة، قبل وخلال وبعد المباراة، وبالتالي يمكن لعموم قائدي السيارات المسافرين في المنطقة هناك استخدام التطبيق لإرشادهم على الطرقات الصحيحة. وحول أي من الاستفسارات ذات العلاقة يوصى للجمهور الاتصال الى بدالة معلومات الشرطة المركزية على رقم 110" الى هنا بيان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.