محليات

اعتقال مقدسيان على معبر مخيم شعفاط بالهرب وتبديل رقم سيارة بواسطة شريط لاصق

أفادت الشرطة أنه خلال قيام قواتها مؤخرا بنشاط بالقرب من معبر مخيم "شعفاط"، قامت بالإيعاز لسيارة عابرة قاصدة المخيم بالتوقف للفحص.


ذكرت الشرطة أنها قامت بمعاينة اثنين من مستقلي السيارة وهما يقفان على هامش الشارع ويتبادلان اماكن الجلوس، وقام أححدهما بمغادرة السيارة بينما هرب السائق بالسيارة نحو المخيم واختفى عن الأنظار.

وأضافت الشرطة: "لاحظت قوات الشرطة وحرس الحدود العاملين في المعبر بسيارة مشابهة تقصد نغادرة المخيم من خلال المعبر لاتجاه القدس، وعندما تم توقيف السيارة تبيّن أن سائقها هو نفسه السائق الهارب وقد قام بتبديل أحد أرقام لوحة ترخيص نفس السيارة بواسطة شريط لاصق".

وأفادت الشرطة أنه توصلت لاعتقال المشتبه الاول المسافر كما تم اعتقال السائق المشتبه، وهما مقدسيان من سكان المخيم، وتم تحويلهما للتحقيقات الجارية الى جانب التحرز على السيارة الضالعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.