محليات

ضبط معسكر فلسطينيين بشفاعمرو دون تصاريح قانونية

اعلنت الشرطة الى انه تم خلال ساعات الليلة الماضية في الشمال في منطقة مدينة شفاعمرو، بالقرب من حي الكرك، الكشف عن معسكر سكن فلسطينيين دون تصاريح قانونية، بما تضمن 10 اكواخ ومعرشات وحمامات وغيرها من المرافق ووصلات المياة والكهرباء الغير قانونية.

وتخللت عملية المداهمة اعتقال 21 فلسطيني دون تصاريح قانونية، تضمن ضبط بندقية صيد بحوزة مشتبه من ضمنهم وكذلك تبين على ان 3 من ضمنهم مطلوبين للتحقيق، كما اعتقل مقل الفلسطينيين دون تصاريح قانونية وبحوزتة سيارة مسروقة.  

هذا ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في حيفا، وذلك على ذمة التحقيقات الجارية.

ومن المقرر العمل نهار اليوم الثلاثاء وغدا هدم المعسكر من قبل دائرة اراضي اسرائيل وغيرها من السلطات الرسمية التنفيذية ذات الصلة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.