محليات

سليم ابوالقيعان يتحدث للشمس عن مراسم دفن الشهيد يعقوب ابو القيعان

في حديث مع الأستاذ سليم ابو القيعان قريب المرحوم يعقوب ابو القيعان من بلدة ام الحيران، حول اجراءات الدفن قال: المحكمة العليا قررت تسليم الجثمان يوم امس دون تحديد عدد المشيعين، لكن شرط ان يكون الدفن حتى مدة اقصاها ساعتين.

واضاف:" نستعد لوصول الجثمان ومن المتوقع وصوله الساعة الحادية عشرة، وهناك مجموعة تتولى الآن حفر القبر الذي سيواري المرحوم، الجثمان سينقل الى ام الحيران ثم الى المسجد وسيصلي عليه الشيخ حماد ابو دعابس، ثم ينقل الى مقبرة سقاطي التي تبعد 15 كم ليدفن هناك".

 وتابع:"هناك 70 منظم سيتولون استقبال الوفود التي ستشارك في العزاء، كما طلبنا من الشرطة عدم التواجد لعدم احداث مشاحنات، كما نصبنا خيمة عزاء وهي بمثابة خيمة اعتصام ايضا ومأوى لاصحاب البيوت التي هدمت".

 كما قدم شكره عبر اثير اذاعة الشمس الى جميع افراد المجتمع العربي لتضامنهم مع اهالي ام الحيران، واصفًا تضامنهم بالوقفة المشرفة، وان جميع افراد المجتمع العربي على قلب رجل واحد.

للاستماع للقاء الكامل:



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.