محليات

وجيه كيوف للشمس: "نستنكر استهداف المحلات في عسفيا ولا نقبل بأوامر الهدم"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد وجيه كيوف، رئيس مجلس عسفيا المحلي ورئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية الشركسية، حول قرار المنتدى بالإضراب الشامل يوم غد الثلاثاء على خلفية أوامر الهدم المطروحة في القرى العربية الدرزية. 


قال السيد وجيه كيوف لإذاعة الشمس: "توجد أوامر هدم في القرى الدرزية وهم مواطنون في البلاد، وقد حاولنا بمسار الذي قمنا فيه مع لجان وهيئات التخطيط والوزير كحلون والمستشار القضائي، لإنهاء هذه الإجراءات". 

وأضاف كيوف: "نحن نرى أن هذه الأوامر تزداد لذلك أعلن رؤساء السلطات المحلية الإضراب غدا، لأنه لا يمكننا أن نقبل بأوامر الهدم أبدا. هذا اضراب انذاري ليوم واحد، ونحن لسنا السبب بموضوع التخطيط".

وبسؤال عن استهداف محلات تجارية في عسفيا ودالية الكرمل من قبل أشخاص من خارج البلدة، قال كيوف: "نحن نستنكر هذه السلوكيات والأساليب جملة وتفصيلا، والشرطة يجب أن تعرف من يقوم بهذه الأعمال".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.