محليات

الشرطة: فلسطيني سرق أكثر من مليوني شاقل من مكتب عقارات في تل أبيب

أفادت الشرطة أنها انتهت من التحقيق بملف اعتقال فلسطيني (28 عاما) من سكان ضواحي رام الله، بشبهة إقدامه على السرقة من مكتب وساطة وسمسرة عقارات في شارع "جوردون" في تل أبيب يوم 20.05.2015.


ذكرت الشرطة أن المشتبه سرق بمجمل مبلغ فاق المليوني شاقل بعملات اسرائيلية (شاقل) وأجنبية (دولار). وتم مؤخرا تمديد فترة اعتقال المشتبه مع التقدم بتصريح ادعاء عام ضده تمهيدا للتقدم يوم غد الاثنين بلائحة الإتهام.

وفي التفاصيل، ذكرت الشرطة أن "المشتبه الفلسطيني كان يعمل في البلاد كعامل نظافة دون حيازته على تصاريح قانونية، وقد تمت ملاحظته يخرج من المكان وبيده حقائب بينما كانت سيارة تنتظره بالجوار، وقد تم اعتقاله في تلك الفترة بالسلطة الفلسطينية بعد العثور بحوزته على مبلغ يقارب المليون شاقل، وبعدها توصلت قوات من الشرطة الإسرائيلية لاعتقاله في منطقة بلدته يوم 03.01.2017 الماضي، وتم تمديد فترة اعتقاله مرة تلو الأخرى حتى نهار غد الاثنين، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، الى جانب التقدم بلائحة الإتهام"، بحسب بيان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.