موضة وازياء

كيف تختار بدلتك الرسمية لاي مناسبة

كثيرة هي المناسبات التي تصادفنا في حياتنا اليومية وعلى مدار العام مما يستوجب اختيار ازياء مناسبة لها، فما هي الاوان التي ينصح بها.

بما لا يدع مجالا للشك ان اللون الاسود يليق لكافة المناسبات الرسمية، لكن اختيار المخمل ينقل الاناقة الى مستوى اعلى.

واذا كنت ترغب بلون جديد فينصح باللون الذهبي والذي يلائم اجواء الاعياد والاحتفالات، اما بالنسبة للمناسبات الخاصة فينصح بالون الاحمر، اما بالنسبة للاحتفالات الكبرى فينصح باختيار بدلة ايطالية من نوع carlo Pignatelli.

 مهما اختلفت تفضيلاتكم، يهمنا ان نلفتكم الى الأمور الآتية: 

- ليس هناك مانع في اختيار لون آخر غير اللون الأسود لكن شرط ان تلائم لون البسرة والعينين وذلك لتبدو اكثر اشراقًا.

- هناك بدلات جريئة وعصرية وعبرها ينصح بتنسيق السروال الاسود مع سترة من الاحمر، لكن اذا كنتم تملكون بشرة داكنة فينصح بالتدرج بالالوان الزاهية، واذا كنتم تملكون بشرة سمراء غير داكنة فينصح بالاحمر البرغندي.

- لحفلات رأس السنة والقاعات الكبرى، ينصح باعتماد "لوك" جذاب، بعيد عن المألوف. لذا ننصحكم بسترة مخملية ذات لون بيج او ذهبي. 

- اذا كنتم تملكون قوامًا ممشوقًا، ينصح ببدلة تاكسيدو ذات قصة ضيقة او مستوية.

- اهتموا بالذوق الرفيع عبر اضافة اكسسوارات لتعبير عن  اللمسات الشخصية..

- احذية اللوفر المخملية تبقى احدى الحيل المرحة التي يمكن ان تستخدموها لاضافة لمسة شخصية ومتميزة هي احذية اللوفر التي تحمل رسوما ومطبوعات مستوحاة من أجواء الاعياد والسهر. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.