محليات

استطلاع 67 %من اليهود يؤيدون فرض السيادة على المستوطنات

اظهر استطلاع رأي بأن 67% من اليهود في اسرائيل يؤيدون فكرة ضم المناطق C الى اسرائيل وفرض السيادة الكاملة الاسرائيلية على التجمعات الاستيطانية الرئيسية في الضفة الغربية.

وبحسب ما نشر في الاستطلاع اليوم الجمعة فأن هذا الاستطلاع اجري بداية الشهر الحالي من قبل مركز "سميت".

وبحسب التقارير فان قرار نشر تفاصيل الاستطلاع اليوم لم يكن صدفة، بل بمناسبة تسلم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مهام منصبه رسميا، حيث ابدى 67% من اليهود دعمهم من حيث المبدأ فرض السيادة الاسرائيلية الكاملة على التجمعات الاستيطانية الرئيسية في الضفة الغربية في حين عارض 33%.

وأشارت هذه المواقع بأن 73% من يهود اسرائيل يدعمون فرض السيادة الاسرائيلية الكاملة على التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم، والملفت هنا بأن ما يقارب من 25% من اليهود الذين يصوتون لصالح "المعسكر الصهيوني" وكذلك لحزب "ميرتس"، يؤيدون فرض السيادة الاسرائيلية على "غوش عتصيون" .

خارطة المستوطانت في الضفة الغربية(سبتمبر 2014) , اضغط لفتح الخارطة



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.