رياضة عالمية

الغموض يكتنف مستقبل إنريكي مع نادي برشلونة

كشفت تقارير عديد أن مستقبل المدرب لويس أنريكي مع نادي برشلونة الأسباني بدأ يكتنفه الغموض، وأن هنالك احتمال لرحيله في الصيف المقبل.


أفادت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن علاقة أنريكي مع اللاعبين كانت سيئة بالفترة الأخيرة، الأمر الذي سيمنع إنريكي من تجديد عقده مع النادي.

وأضافت الصحيفة أن عدد من اللاعبين أوقفوا المفاوضات بشأن تجديد عقودهم مع النادي حتى معرفتهم مستقب إنريكي بشكل نهائي، بمحاولة منهم للضغط على إدارة النادي لإقالته. وقد جاء ذلك بعد انتقاد انريكي لزميلهم جيرارد بيكيه جراء موقفه من التحكيم، الامر الذي أثار غضبهم واتستيائهم.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن انريكي لم يتخذ قراره نهائيا، وأن الأمر الوحيد الذي قد يمنعه الرحيل هو تتويج الفريق لهذا الموسم بأكثر من لقب وإصرار الإدارة على إكمال دوره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.