محليات

اتهام شاب من المغار بقتل صديقته تهيلا نجار

أفادت الشرطة أن وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في الشمال انتهت من التحقيق بملف قضية شبهات قتل الشابة تهيلا نجار (31 عاما) من كيبوتس جينوسار في الشمال.


ذكرت الشرطة أنه تم نهار اليوم الأربعاء في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة التقدم بلائحة اتهام ضد رائد رشرش (27 عاما) من سكان المغار، وهو صديق المرحومة، المتهم بتنفيذ جريمة قتلها، وتم تمديد فترة اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، وتم إلغاء أمر حظر النشر والسماح بنشر كافة التفاصيل.

يُذكر أنه تم العثور على جثة المرحومة تهيلا نجار يوم 20.12.2016 الماضي وهي ملقاة على شارع رقم 90 في منطقة مجدال - طبريا، وقد تم فرض أمر حظر نشر على كافة التفاصيل حتى نهار اليوم الأربعاء.

وجاء في بيان الشرطة: "وفقا لمادة التحقيقات كانت هنالك علاقة عاطفية تربط بين المتهم والمرحومة، والتي امتدت على مدار عام ونصف تقريبا،اعتاد خلالها المتهم الاعتداء على المرحومة بالضرب المبرح وإهانتها، إلا أن المرحومة تكتمت عن سلوكه ومعاملته القاسية الشديدة والمهينة بحقها وواصلت بعلاقتها العاطفية معه حتى قبل نحو شهرين من مقتلها".

وأضافت الشرطة: "اعتدى المتهم على المرحومة بصورة شديدة توجهت على أثرها لتلقي العلاج الطبي وبالتالي تشجعت وتوجهت للشرطة متقدمة في شكوى ضده، وبالتالي قامت الشرطة بالتوصل للمتهم واعتقاله لمدة أيام إلا أن المرحومة لم تتعاون مع المحققين بخصوص شكواها، وبسبب ضعف البينات والدلائل التي تم التوصل اليها في حينها أدت الى قيام الشرطة بإطلاق سراحة لاحقا بشروط مقيدة فرضتها المحكمة بناءا على طلب الشرطة وتشمل إبعاده عنها لمدة 15 يوما ومن بعدها تم إغلاق ملف التحقيقات ضده، إلا أنه بعد مقتل المرحومة عاودت الشرطة وفتحت الملف المغلق سالف الذكر وتم اتهامه بالعنف الشديد تجاهها، الى جانب تنفيذه لاحقا جريمة قتلها".

وتابعت الشرطة: "تبيّن من مادة التحقيقات أن المتهم قام بعد انتهاء مدة الـ15 يوما من الابعاد التي فرضتها المحكمة، التوج للمرحومة طالبا تجديد علاقتهما أو إغلاقها بصورة طيبة لائقة وسط استجابة المرحومة، وبالتالي قام المشتبه بالتوجه الى جينوسار حيث التقيا ومن تم توجها بسيارته معا الى المركز التجاري في طبريا حيث قضيا بعض الوقت متسامرين، وبعد منتصف الليل توجه المتهم معها بسيارته الى مكان الجريمة وقام بضرب المرحومة بواسطة حجر يزن 30 كلغم، وهرب من المكان بسيارته التي تعود لعائلته. هذا وقامت الشرطة بالتوصل الى هوية المتهم متوجهة الى منزله لاعتقاله، حيث تبيّن أنه غادره لمكان عمله في عيلبون بسيارة اخرى حيث تم اعتقاله، ومع بحثها وراء سيارة الجيب عثر عليها وهي مركونة بأطراف البلدة وداخلها بقايا من دم المرحومة تهيلا نجار".

وبحديث لإذاعة الشمس مع المحامي شموئيل برزاني، محامي الدفاع عن المتهم، قال: "المتهم ينفي علاقته بالجريمة، والمخالفات الجنائية لا علاقة لها بالموضوع. هنالك عدة إدعاءات، في لائحة الإتهام أُشير الى انهم لا يعلمون ماذا حصل في تلك الليلة، ولا توجد ملفات سابقة ضد المتهم التي يمكن النظر فيها والقول بأن لها علاقة بما حصل".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.