محليات

محمد بركة للشمس: "نتنياهو يريد سفك الدماء وإشعال حريق"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد محمد بركة، رئيس لجنة الكتابعة العربية، في أعقاب الهجمة الشرسة من قبل القوات الإسرائيلية على أم الحيران صباح اليوم.


قال السيد محمد بركة لإذاعة الشمس: "لا أذكر مثل هذا الموقف، وربما آخر مرة واجهنا موقفا مشابها كانت في أكتوبر 2000، لكن هذا هو نتنياهو، فهو يريد أن يشعل حريقا وأن يسفك الدماء، وحتى الآن يوجد شهيد واحد بالإضافة الى إصابة رفيقنا النائب أيمن عودة الذي تم نقله للمستشفى".

وأضاف بركة: "من الوقاحة أنه تم إخبار النائب أيمن عودة بأنه معتقل. نحن بطريقنا الى المكان وقمت بدعوة كافة أعضاء لجنة المتابعة من أجل أن اتخاذ خطوات".

وقال بركة: "عندما حصل الهدم في قلنسوة قلت بصريح العبارة أن نتنياهو يريد أن ينتج مشاكل دموية، ونحن لسنا معنيون بذلك، وهو يريد أن يخبئ مشاكله على حساب خراب بيوتنا".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.