محليات

كرميت كوهين للشمس: من بين 3 اطفال عرب اثنان فقيرون

في حديث معها للشمس قالت المحامية كرميت كوهين رئيسة مجلس سلامة الطفل ان من بين 3 اطفال عرب هناك 2 تحت خط الفقر، وهذا يتسبب بعدم اعطاء فرص اندماج كبيرة للوسط العربي، علما ان وزارات عديدة تحاول المساهمة في هذا الجانب، وهذه النسب تتفاوت بين بلدة واخرى.

واضافت ان المعطيات تشمل اطفال النقب الا ان الوضع كارثي هناك واسوأ واصعب ايضا. 

واشارت ايضا الى ان نسبة كبيرة من الفتيات القاصرات تحت جيل 18 عامُا يتزوجن في المجتمع العربي.

كما حذرت من معطى آخر وهو وجود نسبة كبيرة من الفتيات وخاصة القاصرات اللواتي يتصورن عبر الهاتف دون اذنهن، ثم تنشر هذه الصور لاهداف مختلفة دون علم الضحية او اذن منها، وهذا الموضوع له ابعاد سلبية كبيرة على الفتاة وعلى الاهل وعلى المجتمع.

وبالنسبة لاستعمال الهاتف فاشارت الى ان الشباب يقضون قرابة 5 ساعات يويما لاستخدام الهاتف، وهذا معطى خطير وسلبي، مما يحتم على الاهل ضرورة الجلوسمع ابنائهم والتحدث مباشرة معهم حولة خطورة استخدام هذا الجهاز لفترة طويلة.

للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.