عالمي

القبض على منفذ هجوم ملهى اسطنبول

ذكرت صحيفة حرييت ان السلطات التركية تمكنت من اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي باسطنبول خلال الاحتفال بليلة رأس السنة، ونائب رئيس الوزراء التركي يهنئ الشرطة على اعتقاله. 

وهنأ نعمان قورتولموش نائب رئيس الوزراء التركي الشرطة على اعتقال المسلح الذي يشتبه في قتله 39 شخصاً في ملهى ليلي باسطنبول ليلة رأس السنة وذلك بعدما ذكرت تقارير إعلامية أنه اعتقل في المدينة. 

وقال قورتولموش الثلاثاء "أهنئ شرطتنا التي أمسكت بمرتكب مذبحة أورتاكوي"، مضيفاً "حربنا مع الإرهاب والقوى التي تقف وراءه ستستمر حتى النهاية". 

وكانت صحيفة حرييت التركية قالت على موقعها الإلكتروني، إن السلطات التركية تمكنت من اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي باسطنبول خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.  

ومنفذ الهجوم يدعى عبد القادر ماشاريبوف.

وقبض على المهاجم وكان ابنه بالقرب منه بحسب ما أوردت الصحيفة.

وكان داعش قد أعلن مسؤوليته عن الهجوم، زاعماً أنه يأتي رداً على دعم أنقرة للعملية العسكرية لطرد التنظيم من شمال سوريا.

وأسفر الهجوم على الملهى عن مقتل 39 شخصاً وإصابة 69 آخرين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.