محليات

جزماوي للشمس: "قررنا الإضراب في عرعرة تعبيرا عن استيائنا وتضامننا مع المعلم"

تطور يوم أمس الأحد شجار بين طلاب المدرسة الثانوية في قرية عرعرة في منطقة وادي عارة، تخلله ضرب بالمقاعد الأمر الذي أسفر عن إصابة طلاب ومعلمين.


عقدت الهيئة التدريسية إجتماعا طارئا يوم أمس في أعقاب الشجار سعيا نحو اتخاذ كافة الوسائل التربوية اللازمة بهدف عدم تكرار هذه الظاهرة.

وفي حديث لإذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد أيوب جزماوي، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، قال: "اجتمعنا يوم أمس مع إدارة المدرسة الثانوية ومع طاقم المعلمين وأعضاء المجلس واللجنة المحلية واللجنة المدرسية واتخذنا قرارا بإعلان الإضراب نهار اليوم في المدرسة، عدا عن المتقدمين لامتحان البجروت اليوم".

وأضاف جزماوي: "يوجد في المدرسة حوالي 920 طالبا، واليوم حضر فقط حوالي 120 طالبا من صفوف الثواني عشر. الإضراب جاء للتعبير عن استيائنا ووقوفنا مع المعلم لأن له حقوق علينا. الخطوات التي ستتم بعد الإضراب ستكون لها نتائج، وهي أن كل الطلاب الذين يحاولون إثارة الشغب في المدرسة سيتم نقلهم الى مكان آخر يليق بهم، وسنقوم بتحسين الظروف الملائمة للمعلمين".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.