موضة وازياء

افضل عطور الرجال لشتاء 2017

العطور هي من أهم ما يعتمد عليه الرجل في كل فصول العام، حيث يختار دائما العطر المناسب لكل فصل، ومع انخفاض درجات الحرارة وحلول فصل الشتاء يبحث الرجل عن العطور الدافئة التي تعطيه إحساس الدفء وتعطي كل من حوله.

فدائما يعبر العطر عن شخصية كل رجل، فالعطر ما هو إلا ثقة في النفس وحضور قوي وانتعاش وجاذبية، ومع حلول عام 2017 يحاول الرجل اقتناء الأفضل والأكثر تميزا ، وفي هذا المقال نقدم مجموعة من أفضل وأروع عطور شتاء 2017 لرجل فريد ومتميز

عطر Roberto Cavalli Uomo

من العطور الخشبية الشرقية والذي يجمع بين الطابع الراقي واليومي، لأنه يتكون من مكونات ثمينة تعطي العطر مزيد من الثقة بالنفس، فهو مزيج من البنفسج الأسود والزعفران الحار، والعسل واللافندر، وقاعدته من خشب الأرز والبتشولي وحبوب التونكا .

إعلان


عطر ICON Elite

هذا العطر من دانهيل وهو العطر المميز ذات الرائحة المتميزة فهو مزيج من البرتقال المر وخشب الصندل وفيتيفر، وله رائحة جذابة بنكهة البهار الأسود مما يعطي مزيد من العمق والقوة، مع المريمية الزرقاء والعرعر، فهو تركيبة ذكورية رائعة مع السويد الأسود لإطلالة أنيقة وفريدة.


عطر Cartier L’Envol

هذا العطر هو عطر فريد من كارتييه ويمكن اعتباره عطر الأحاسيس الجديدة، فهو عطر به لمسات متميزة من العسل والليغنوم، ومزيد من نفحات المسك ليعطي رحيقا رائعا، وهو ما يعطي إحساسا جديدا من الحرية المطلقة في هذا العام.


عطر Uomo The Red

هذا العطر هو عطر خشبي حاد ممزوج بالزهر من تروساردي، يعبر عن تميز وتفرد الرجل الإيطالي، يحتوي على الليمون والجيرانيوم وأوراق البنفسج والمريمية، مع حبوب التونكا والبتشولي، وهو عطر المناسبات لجاذبية أكثر وغموض لا ينتهي.


عطر Armani Eau de Nuit Oud

من العطور الرئيسية في هذا الشتاء فهو عطر شرقي مفعم بالأحاسيس، يحتوي على مواد خام يجعله أكثر تميزا من غيره، فهو عطر يتميز الغموض والجاذبية مع كل مرة، فهو ماركة أرماني أشهر بيوت العطور في العالم، فعليك بتجربته الآن.


عطر ck one gold

عطر رائع من كل الجوانب فهو عطر ذو جاذبية يعطي صاحبة الإطلالة المتفردة والتي تجعله يشعر بالتفرد، فهو عطر منعش برائحته الخشبية، يعطي انتعاشا وجاذبية أكثر، فقاعدته من الفيتيفر العمق الذي يعطي الشعور بالدفء، وعبوته أنيقة فلونها ذهبي ولا تقل أهمية عن العطر الذي بداخلها.


عطر Amber Malaki

هذا العطر من أحلى أنواع العطور لهذا الشتاء، فهو من مجموعة ملكي لدار شوبار، فعند استخدام هذا العطر توقظ حواسك فهو الرفيق المثالي لأي مناسبة من المناسبات لأن رائحته تعطي إحساس الدفء والغموض، فتركيبته متميزة بالبخور وخشب البردي مع زهور البرتقال وعبير الفانيليا الناعمة لإطلالة أكثر تميزا.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد