محليات

سلامة للشمس: قرارات هامة خرجنا بها بما يتعلق بالبناء غير المرخص

قال السيد عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة ان الاجتماع الاخير خرج بقرارات هامة لجميع المجتمع العربي، بعد المظاهرة الحاشدة التي اقيمت في قلنسوة، منوها ان قلنسوة كانت كبش الفداء وضحية السياسات الاسرائيلية العنصرية مع بقية البيوت التي هدمت.

واضاف ان الاجتماع حضره مجموعة كبيرة وخرج ب8 بنود هامة، وسنطلع وسائل الاعلام عليها خلال اليوم. 

وحول محور القرارات قال ان من بينها اقامة طاقم مهني وطاقم محامين لمتابعة موضوع البناء المهدد بالهدم والغير المرخص، وكذلك تشكيل طاقم محامين لكل شخص يستلم قرار امر هدم وقرارات اخرى ستنشر اليوم، مؤكدا الى وجود قرارات ومقترحات سابقة ازاء هذا الموضوع، لكنها كانت مشلولة وحان الوقت لتبنيها.

واعرب عن أمله ان تكون هذه القرارات نقطة انطلاق مفصلية تساهم في هذا الموضوع.

هذا واشار الى ان رؤساء البلديات يعملون كل ما بوسعهم لتوسع المسطحات والعمل على الخرائط الهيكلية، لكن السلطات الرسمية تعرقل ذلك ولا تمنح موافقة عليها.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.