محليات

القدس: ضبط مسروقات بمئات آلاف الشواقل واعتقال فلسطيني

أفادت الشرطة أنها قامت في ساعات الليلة الماضية، استنادا على تحريات واسعة ومعلومات استخباراتية مسبقة، بمداهمة وتفتيش منزل فلسطيني (31 عاما) في بلدة قطنة شمال مدينة القدس.


ذكرت الشرطة أنها عثرت داخل منزل المشتبه على كمية ضخمة من الأغراض التي يشتبه بأنها مسروقة، من بينها مجوهرات وألعاب تسلية مختلفة وساعات ومسدسات هوائية وسكاكين وشاشات تلفاز ومستندات مزيفة وبزات عسكرية، والتي يقدر ثمنها بمئات آلاف الشواقل.

وأشارت الشرطة الى أن الأغراض التي تم ضبطها كانت مخبأة جيدا داخل خزانات ملابس وغيرها في أنحاء المنزل، وقد تبيّن مع تقدم التحقيقات بأن غالبية المسروقات تعود لاقتحام منازل ومحلات تجارية بأنحاء محتلفة في البلاد.

هذا وتم اعتقال الفلسطيني المشتبه وتحويله للتحققلت الجارية، وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.