موضة وازياء

نصائح ذهبية لتحصلي على أحمر شفاه داكن يخطف الأنظار

تتميز ألوان مكياج الشتاء عن غيرها من فصول السنة، حيث تميل الى الألوان الداكنة والدرجات الغامقة، وقد احتل أحمر الشفاه الداكن منصات عروض الموضة العالمية ولكنه بحاجة لبعض الجرأة.


نقدم لك اليوم نصائح ذهبية لتحصلي على أحمر شفاه داكن يخطف الأنظار دون أن ترتكبي أية أخطاء:

اختاري الدرجة المناسبة حسب لون بشرتك

لون البشرة وحده لا يكفي بل عليك أن تعرفي درجة بشرتك أيضا، فإذا كنت صاحبة بشرة بيضاء أو زهرية فعليك اختيار الأساس الأحمر مع الدرجات الدافئة، أما اذا كانت بشرتك تميل الى اللون الذهبي أو الزيتي فعليك اختيار الأساس الأزرق. 

اللون اللامع أم المطفي؟

اللون المطفي يلائم ساعات النهار، أما الألوان اللامعة فهي مناسبة للسهرات والمناسبات.

تقشير الشفاه والتخلص من التشققات:

عليك أن تحصلي على شفاه ملساء خالية من الجلد اميت والتشققات، وبإمكانك استخدام خلطة السكر وزيت الزيتون لتحصلي على نتيجة جيدة بدون بقع أو تلطيخ.

ترطيب الشفتين:

حافظي على مظهر صحي ومالس لشفتيك، وقومي باستخدام البلسم الخاص أو المرطب بشكل يومي.

لا تستعجلي بتطبيق أحمر الشفاه الداكن:

خذي وقتك بتطبيق أحمر الشفاه، فالأوان الداكنة بحاجة لدقة كبيرة. بداية قومي بتحديد شفتيك بنفس لون أحمر الشفاه، ومن ثم ابدأي بتلوينها، وبعد ذلك ضعي منديلا ورقيا بين الشفتين مع القليل من البودرة الشفافة وبعدها ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

مكياج بسيط:

إجعلي مكياجك بسيطا لتبرزي الشفاه الداكنة، ويُنصح باستخدام كريم الأساس بلون حيادي رقيق مع القليل من البلاش المشمشي أو الزهري والقليل من البرونز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.