فلسطيني

اللواء عدنان الضميري للشمس: لن نسمح باعمال تطرف في الضفة

نفى الناطق الرسمي بلسان الاجهزة الامنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري في حديث معه للشمس، بان سبب الاعتقالات الاخيرة في الضفة الغربية بعد تنفيذ عملية القدس هي بشبهة الانتماء لداعش. مضيفا ان:" ما يهمنا في قوى الامن الفلسطيني هو الامن الفلسطيني والحفاظ عليه، وكل من يمس القانون الفلسطيني او يتجاوزه فهذا خط احمر لن نسمح به".

واشار الى ان قوى الامن الفلسطيني لا تجرم الاعتقاد ما لم يكن له انعكاس عملي على ارض الواقع او ترجم الى عمل ضد امن الدولة الفلسطينية، ولن تسمح كذلك بالتطرف في البلاد، لان قوى الامن تعمل من منطلق المسؤولية امام الشعب. 

وحول ما عرف بانتفاضة السكاكين قال انه اثبت انه لم يكن خلفها اي عمل منظم انما هي اعمال فردية بسبب الممارسات الاسرائيلية.

واما حول سؤال وجه له بالنسبة لتلقي اوامر من قبل الاجهزة الاسرئيلية بتنفيذ اعتقالات، قال فقط اذا كانت هناك مادة قدمت من قبلهم ويمكن التعاطي معها.

كما استنكر ترويج رئيس لحكومة ااسرائيلية بان عملية القدس هي جزء من الحملة الارهابية العليمة التي تنفذها داعش وان اسرئتيل تتعرض لهجوم ارهابي كبقية الدول م قبل داعش.

للاستماع للقاء الكامل: 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.