محليات

مطالبة بفتح تحقيق ضد نتنياهو بشبهات خيانة الأمانة ومخالفة قانون الإنتخابات

توجه عضو الكنيست يوئيل حسون من المعسكر الصهيوني، بطلب لمراقب الدولة لفتح تحقيق بشبهات خيانة الأمانة ومخالفة قانون الإنتخابات في الإنتخابات البرلمانية الأخيرة عام 2015 من قبل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وكذلك علاقته بصحيفة "يسرائيل هيوم".


جاء هذا الطلب في أعقاب نشر التسجيل الصوتي بين المحرر المسؤول في صحيفة "يديعوت أحرونوت" ونتنياهو.

وفي سياق متصل، تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع المحامي يوفال يوعاز، حيث قال: "نحن لا نتطلع على مستجدات التحقيقات أولا بأول، بما يختلف عن وضع المستشار القضائي للحكومة والنيابة العامة للدولة، والتي تتعلق بالتحقيق مع نتنياهو الأسبوع الماضي، حيث استمعوا للتحقيقات بشكل مباشر وسمعوا الأسلة التي تم طرحها والإجابات، ولكن نحن لا نحصل على مثل هذه الأمور وبالتالي لا نعرف إجراءات المحققين كل يوم. بما أن المشتبه المركزي موجود بدائرة التحقيقات تحت التحذير فإن المحققين يعملون على هذا الموضوع طيلة الوقت.".

وأضاف: "بحسب الأدلة المعروفة للجمهور، فإن التفاصيل الكاملة موسعة أكثر بكثير مما نعرفه، ولكن بحسب الصورة المترسمة فإن الحديث يدور عن رشاوى، والرشوة لا تكون فقط بالأموال وإنما يمكن إعطائها بصور أخرى مثل هدايا وبطرق أخرى".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.