محليات

حملة مرور تطال عدة بلدات في الشمال تخللها اعتقالات ولوائح اتهام

أفادت الشرطة أنها قامت بحملة مرور في عدة بلدات عربية في الشمال، طالت: شفاعمرو، اعبلين، الناصرة، طمرة، كفركنا، دير الأسد، نحف، بيت جن.


ذكرت الشرطة أنها قامت خلال الحملة الخاصة باعتقال ثمانية سائقين الذين تم ضبطهم يقودون سيارات ورخصهم مسحوبة، وقد تم إبعاد سياراتهم عن الحركة على الشارع لمدة 30 يوما، مع التقدم بلوائح اتهام بإجراءات مستعجلة ضدهم وطلب تمديد اعتقالهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدهم.

كما تم اعتقال 10 سائقين تم ضبطهم وهم يقودون سياراتهم دون حيازتهم رخص قيادة بتاتا، حيث تم التقدم ضد جميعهم بلوائح اتهام في اجراءات مستعجلة مع تسليمهم دعوات لحضور جلسات استماع بغرض إبعاد سياراتهم عن الحركة على الطرقات.

وكذلك تم اعتقال سائق قاصر وبرفقته آخر بالغ دون حيازته على رخصة قيادة، وتم إبعاد سيارته عن الحركة على الطرقات مدة 30 يوما.

وتم اعتقال سائق سيارة تحت تأثير الثمالة للمرة الثالثة في غضون فترة زمنية قصيرة نسبيا، وتم إبعاد سيارته عن الحركة على الشارع لمدة 30 يوما مع التقدم ضده بلائحة اتهام بإجراءات مستعجلة، وكذلك طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.