رياضة عالمية

قطر والصين تهدد صفقة برشلونة المرتقبة

يسعى نادي برشلونة الأسباني للتعاقد مع اللاعب الكرواتي داريو سرنا، وأفادت تقارير مختلفة أن سرنا سيشغل مركز الظهير الأيمن بالفريق بالفترة المقبلة، وذلك خلفا للاعب أليكس فيدال الذي قرر الرحيل عن صفوف النادي الملكي.



ذكرت الصحيفة الأسبانية "موندو ديبوريتفو" أن نادي برشلونة يواجه تهديدا حقيقيا قد يمنعه من إتمام صفقة التعاقد مع سرنا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت الصحيفة الى أن الأندية الصينية والقطرية تدفع الأموال بسخاء لضم اللاعبين، الأمر الذي قد يشكّل عائقا أمام برشلونة لإتمام الصفقة المرتقبة.

وذكرت الصحيفة الأسبانية أن سرنا تلقى العديد من العروض المغرية من قبل أندية قطرية وصينية، إلا أنه لم يتخذ حتى الآن قراره النهائي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.