تغلب فريق اتحاد بلدي كفر قرع على فريق مكابي اخاء اكسال في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".


سجل المهاجم محمد كبها (تشافي) الهدف الأول للفريق القرعاوي في الدقيقة الخامسة والثلاثين، حيث سيطر على كرة عائدة من حارس المرمى أيوب أبو رنة. وعلى حافة نهاية الشوط الأول ضاعف مؤنس اغبارية تفوق فريقه. وبعد ذلك مباشرة أبعد لاعب اكسال عبد كعبية من قبل الحكم وليد فيصل بعد اعتدائه بدون كرة على لاعب قرعاوي. وفي الدقيقة الخمسين قلص المهاجم البديل سعيد طه النتيجة من ركلة جزاء 11م. وبعد ذلك تم ابعاد اللاعبين عمر مرة ومؤنس اغبارية من كفر قرع. وكان الفريق القرعاوي أفضل من خصمه، وقد استحق الفوز عن جدارة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.