محليات

اعتقال شاب من كفرقرع هاجم سيدة في "بيتح تكفا" وسرق حقيبتها

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين طلب تمديد اعتقال المشتبه حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده، الى جانب تقدم مكتب الإدعاء الشرطي العام بلائحة الإتهام بحقه.


أفادت الشرطة أنها انتهت من التحقيق بملف اعتقال شاب (22 عاما) من سكان بلدة كفرقرع، المشتبه بمهاجمة سيدة في "بيتح تكفا" من الوراء حيث قام بخنقها وسد فمها وتمكن من سرقة حيقبتها وهرب من المكان.

وبحسب الشرطة، فقد كانت السيدة خرجت من منزلها نحو مستشفى "بيلنسون" حيث تعمل هنالك، وذلك يوم 01.11.2016 الماضي، وقبل نحو أسبوع تمكنت الشرطة من التعرف على هوية المشتبه وتم تمديد اعتقاله حتى نهار اليوم الاثنين الموافق 02.01.2017.

هذا من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين طلب تمديد اعتقال المشتبه حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده، الى جانب تقدم مكتب الإدعاء الشرطي العام بلائحة الإتهام بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.