محليات

الشمال: عميل سري يوقع بعشرات تجار السلاح والمخدرات

كشفت الشرطة في ساعات صباح اليوم الأثنين، أنها قامت مؤخرا بتفعيل عميل سري وزرعه وسط ناشطين وأهداف بارزة بمجال التجارة بالوسائل القتالية والسلاح غير القانوني والمخدرات بمناطق مختلفة في الشمال، وذلك على مدار عدة أشهر.


أفادت الشرطة أن العميل السري تمكّن من عقد الكثير من صفقات البيع والشراء الموثقة، وجمع بيّنات وقرائن وقاعدة أدلة راسخة ضد عشرات المشتبهين، وبالتالي قام نحو 200 من أفراد الشرطة وحرس الحدود بمداهمة منازل المشتبهين وتفتيشهم، وتم حتى هذه المرحلة اعتقال 17 مشتبها بينهم من سكان أم الفحم، العفولة، عرب الشبلي، الناصرة، نين، عرعرة، وعيلوط.

وذكرت الشرطة أنها ضبطت كميات مختلفة من المخدرات، بينها حبوب الإكستزي والقنب والحشيش، كما تم ضبط عشرات آلاف الشواقل المشبوهة وتم التحرز على خمس مركبات بغرض مصادرتها لاحقا وفقا للمقتضيات.

هذا ومن المقرر أن يتم في ساعات نهار اليوم الاثنين بمحكمة الصلح في مدينة الناصرة، طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية، ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى لمشتبهين إضافيين لاحقا.

ويُذكر أنه تم منح العميل الشرطي بطاقة انتساب لصفوف سلك الشرطية، وذلك ضمن حفل خاص أشرف عليه قائد لواء الشمال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.