تلقت عائلة الشابة ليان ناصر ابنة الطيره في المثلث والتي كانت قد سافرت برفقة صديقات واقارب لاسطنبول، وكانت برفقة الصديقات في حفل قرب المكان المستهدف في الهجوم في اسطنبول واصيبت احداهن الشابة رواء منصور بجراح متوسطة والشابة ليان كانت مفقوده انقطع الاتصال معها وحتى اللحظة تلقت العائلة نبأ الكارثة الماساوية لمقتلها.


وأعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية ظهر اليوم الأحد عن العثور على جثة الشابة ليان ناصر (19 عامًا) من بين قتلى الحادثة! وأن والديها في طريقهما إلى اسطنبول في هذه الأثناء.

وكان زاهر ناصر والد المرحومة قد قال في حديث سابق :”خبر فقدانها انتشر منذ ساعات ليلة أمس وقد أزعجنا كثيرًا وأقلقنا”.

وتابع:”ابنتي سافرت مع صديقاتها في رحلة استجمامية الى تركيا، وفي الامس مساءً تحدثنا اليها وذكرت أنّ البرد قارص في اسطنبول”.

وقالت مصادر إسرائيلية أن 4 شابات من الطيرة تواجدن في المكان لدى وقوع العملية الإرهابية، إحداهن أصيب بجراح متوسطة، وأخرى أصيبت بحالة هلع وأخرى لم تصب بأذى ورابعة تدعى ليان ناصر انقطع الاتصال معها وقد أعلن أنها توفيت عند الساعة 12:50.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.