محليات

طلاب من كفرقرع يخوضون تجربة المقابلة الاذاعية عبر اثير الشمس


زار وفد من مدرسة ابن سينا الاعدادية صباح اليوم السبت مكاتب ومقر مبنى اذاعة الشمس في مدينة الناصرة، وتألف الوفد من المعلمتين هنادي مصاروة وضحى عوضي، بمشاركة الطلاب آمنة مصري وسري مصالحة ومحمد ابو فنة، بالتنسيق مع مذيعة الشمس بيان ابو عطا، واستقبلهم طاقم اذاعة الشمس فيما اجرى اللقاء معهم اعلامي اذاعة الشمس فهمي فرح.

وتاتي زيارة الوفد الطلابي ضمن اطار مشروع المدرسة "ومضات" الذي تتبناه مدرسة ابن سينا والهادف الى صقل شخصية الطالب وتنمية ذاته وتطوير قدراته، عبر اختيار ومضة ممثلة بهواية يحبها الطالب فتحاول المدرسة العملعلى هذه الومضة ليتسنى للطالب تطويرها مستقبلًا والابداع فيها، وبين كل فترة واخرى يختار الطالب ومضة اخرى لتتبناها المدرسة كبرنامج معد له وتبدأ بتطويرها ليتعرف الطالب عليها وينمي قدراته فيها.

وكان الطلاب المذكرون قد اختاروا موضوع الإعلام لميولهم لهذا الموضوع، فارتأت المدرسة زيارة اذاعة الشمس للتعرف عليها وعلى كيفية عملها بما يشمل كيفية اعداد الاخبار وايصالها للجمهور واقسام الاذاعة المختلفة، وكذلك ليخوضوا تجربة المقابلة الاذاعية على ارض الواقع.

وقد اعرب الطلاب عن سرورهم بهذه الزيارة مثمنين دور اذاعة الشمس الكبير لحضورها الاعلامي الشعبي والمؤثر .

للاستماع للمقابلة:





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.