شارك ثلاثة لاعبين عرب في تشكيلة فريق هبوعيل بيسان خلال فوزه البيتي على فريق مكابي كريات آتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.  

 ولعب قلب الدفاع باسل طه، ابن كابول، ومتوسط الميدان الشفاعمري راغب خليل في التشكيلة الأولى لفريق بيسان. كما شارك متوسط الميدان قيس زعبي بديلا. ومن الجهة الثانية شارك لاعب الوسط الشفاعمري أمجد نميري بديلا في تشكيلة كريات آتا.

 وسجل ليرون أليميلخ هدف التقدم لبيسان في الدقيقة الخامسة والعشرين. وعادله كفير بن دافيد على حافة نهاية الشوط الأول. وبعد بدء الشوط الثاني بثلاث دقائق أحدث ايتاي منصور المنقلب. وجاءت الاثارة في الرمق الأخير، ففي الدقيقة الثامنة والثمانين عادل ليرون أليميلخ النتيجة. وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين أحدث البديل ساهر كوهين منقلبا ثانيا، لكن هذه المرة لصالح بيسان.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.