شارك العشرات من اهالي مدينة الطيبة وقنسوه بعد ظهر اليوم، في المظاهرة الاسبوعية والوقفة الاحتجاجية، حيث رفعوا شعارات امام مبنى بلدية الطيبة، احتجاجا على الانضمام لاتحاد مياه وادي عارة مؤخرا.

وهذه المظاهره الاحتجاجية الاسبوعيه الثالثه، والتي نظمتها الاطر المحلية الفاعله في المدين، للمطالبة بالتراجع عن الاتفاقيه في ظل وجود ابار ارتوازية تسد احتياجات السكان، ولا تثقل المصاريف المضاعفه ثمنا للمياه وفق الاتفاقيه مع اتحاد المياه. 

هذا ورفع المتظاهرون الشعارات واللافتات المنددة لايصال رسالتهم الاحتجاجيه للجهات المسؤوله، للعمل على الغاء الاتفاقيه لمصلحة اهالي الطيبه، مؤكدين ان الطيبه يمكنها اقامة شركة خاصة لادارة المياه من اهلها وليس من خارجها.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.