محليات

مواقع أرصاد عالمية: عاصفة ثلجية في الطريق الى المنطقة

بحسب التوقعات القادمة من مواقع أرصاد عالمية فان العاصفة من ستصل العاصفة الينا خلال أيام !

رغم عدم تأكيد دائرة الارصاد الجوية من اقتراب عاصفة ثلجية جديدة الى المنطقة ، حسب المؤشرات الحالية المتوفرة لديها، الا ان مواقع عالمية نقلت معلومات مناخية روسية بأن فلسطين الاردن وسوريا ولبنان سيتعرضوا مجدداً لعاصفة مناخية شديدة التأثيرات من حيث الأجواء الباردة جداً وتساقط كثيف للثلوج، وهطولات مطرية ضخمة جداً من المحتمل أن تتسبب بالفيضانات الواسعة في دول المنطقة. 

ووفق خارطة هذه العاصفة فان سلسلة منخفضات جوية من منشأ قطبي ستدخل الى أجواء المنطقة خلال الاسابيع القادمة إذ ينتظر أن تبدأ التأثيرات التي قد تستمر خمسة أيام ابتداءً من رأس السنة، قد تشل الحركة العامة في هذه الدول ، إلا أن هذه المعلومات المناخية لا تزال غير مؤكدة.

وحسب المعلومات المتداولة ان هيئات الرصد الجوي في عدة دول شرق أوسطية تتوقع قدومها، لكنها لن تغامر بالإعلان عنها، لأن إحتمال تبدلها، وتغير إتجاهها، أو ضعف تأثيرها يبقى وارداً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.