فلسطيني

المحامية احلام حداد للشمس: تقرير الطبيب حول الاسيرين شديد وابو فارة مستهجن

في لقاء مع المحامية احلام حداد التي ترافع عن الاسيرين انس ابو شديد واحمد ابو فارة، المضربين عن الطعام منذ اكثر من 80 يوم، واللذان قررا التوقف عن الاضراب، قالت ان الاسيرين يعانيان اوضاعا صحية سيئة، بما يشمل مشاكل صحية في القلب والرئتين والبطن وغيرها.

واضافت بانهما ان استمرا بالاضراب عن الطعام كان يمكن ان تحدث مأساة اذ ربما يتوفيا. 

ونوهت الى ان المحكمة العليا رفضت التماسًا تقدم به محامو الدفاع بالنسبة لالغاء الاعتقال الاداري، لكن المحكمة رفضت ذلك لانها استندت الى تقرير طبيب افاد ان صحتهما ليست سيئة، وهو امر غير صحيح، كما ادعى الطاقم الطبي انهما كانا يشربان العصائر هو امر مرفوض ومستهجن.

وقد قبل الاسيران عرض الدولة الذي يقضي بتمديد اعتقالهما الاداري حتى اربع اشهر ثم التمديد ل4 اشهر اخرى وبعدها اطلاق سراحهما.

كما اشارت المحامية الى انها قدمت شكوى ضد المستشفى والطاقم الطبي بسبب تقريرهما المزيف والمليء بالافتراء.

وقد ابدت المحامية عدم رضاها من التحرك الشعبي الضعيف المساند للاسيرين في محنتهما والذي لم يرق الى المستوى المطلوب ولم يشكل اي ضغط نحو تغيير محاكمتهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.