محليات

فك رموز جريمة قتل عماد ابو ركن من عسفيا

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف جريمة قتل الفقيد عماد ابو ركن من عسفيا - 45 عاما - في عسفيا يوم 01.12 الجاري طعنا بالسكين مع اعتقال الشرطة ليلتها جاره المشتبه بجريمة القتل هناك، حيث تبين من خلال التحقيقات على ان خلافا كان قد توسع ما بين المرحوم وجاره الشاب المشتبه وهو بالعشرينات من عمره.

وتضيف الشرطة في بيانها ان الخلاف ادى الى اقتراف الجريمة ومع تمكن طاقم المحققين من تشكيل قاعدة ادلة راسخة ضد المشتبه الذي ربط نفسه كذلك خلال التحقيقات في الشبهات وقام بتمثيل مسرح الجريمة مع تمديد فترة اعتقاله للمرة تلو الاخرى. 

هذا وتم اليوم الخميس في محكمة الصلح بحيفا التقدم بتصريح ادعاء عام ضده تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام خلال الايام القليلة المقبلة وذلك وسط الغاء امر حظر النشر الذي كان قد تم فرضه على التحقيقات بملف هذه القضية وكذلك على بينات هوية المشتبه الشخصية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.