محليات

كابول: سرقة سيارة مواطن وتصريح ادعاء عام ضد مشتبهين من طمرة

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف سرقة سيارة مواطن من كابول يوم 20.12 الجاري قرب محل لبيع لحلويات هناك مع ترجل صاحب السيارة - 50 عاما - من السكان بالبلدة هناك وترك محركها مشغلا قاصدا شراء الحلوى متغيبا لدقائق وبالتالي قيام مشتبهين اثنين من طمرة بالعشرينات من اعمارهما اللذين لاحظا الحاصل باستغلال الفرصة سارقين السيارة هاربين مسافرين بصورة متهورة رعناء داخل القرية مرتطمين بسيارة خصوصية عابرة مسفرين عن اصابة ثلاثة مستقليها طفيفا مواصلين بعد ذلك مرتطمين بسيارة دورية الشرطة حتى ادراكهم واعتقالهم من قبل افراد الشرطة وذلك وسط اعتدائهما على افراد الدورية.

هذا وتم تمديد فترة اعتقال المشتبهين ومن المقرر التقدم نهار اليوم الخميس بتصريح ادعاء عام ضدهما تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.