ضمن الفعاليات الامنهجية التي تقوم بها مدرسة البيادر في بلدة عين ماهل نظمت مركزة التربية الأجتماعيه دلال ابوليل مؤخرًا فعالية عيد الشجرة، حيث افتتح اليوم الأستاذ سعيد حبيب الله مدير المدرسة بتحية عطره للطلاب وبوضع بعض التعليمات العامة، ومن ثم قامت المركزة دلال ابو امنه بالحديث عن البيئه وكيفية الحفاظ عليها. وقد قامت طالبتان من الصف الثاني بتقديم نص يحوي حوارًا شيقًا بين شجرتين بعد ذلك دخل الطلاب الى الصفوف واجروا حوارا مع المربي حول أهمية الأشجار واتجهوا إلى مطل جبل سيخ، حيث أخذت المدرسة على عاتقها ضمن مشروع المدرسة الخضراء ومشروع تخطيط مسار مشي للسياحة تنظيف المكان وتحويله إلى مطل، وقام كل صف في المدرسه بغرس عدد من الأشجار بجانب مسار المشي وذلك بمساعدة ومجهود مربي الصفوف ومعلمي المدرسه.

ضمن الفعاليات الامنهجية التي تقوم بها مدرسة البيادر في بلدة عين ماهل نظمت مركزة التربية الأجتماعيه دلال ابوليل مؤخرًا فعالية عيد الشجرة، حيث افتتح اليوم الأستاذ سعيد حبيب الله مدير المدرسة بتحية عطره للطلاب وبوضع بعض التعليمات العامة، ومن ثم قامت المركزة دلال ابو امنه بالحديث عن البيئه وكيفية الحفاظ عليها.

وقد قامت طالبتان من الصف الثاني بتقديم نص يحوي حوارًا شيقًا بين شجرتين بعد ذلك دخل الطلاب الى الصفوف واجروا حوارا مع المربي حول أهمية الأشجار واتجهوا إلى مطل جبل سيخ، حيث أخذت المدرسة على عاتقها ضمن مشروع المدرسة الخضراء ومشروع تخطيط مسار مشي للسياحة تنظيف المكان وتحويله إلى مطل، وقام كل صف في المدرسه بغرس عدد من الأشجار بجانب مسار المشي وذلك بمساعدة ومجهود مربي الصفوف ومعلمي المدرسه.



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.