لقي اسامة محمود حاج يحيى(حرينوس) 47 عاما من الطيبة مساء الاربعاء مصرعه رميا بالرصاص عندما كان جالسا في مقهى في محيط الاصدقاء والمعارف، في المدينة، حيث اطلق مجهولون النيران تجاهه واصيب بإصابة بالغة الخطورة نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا في دورية الاسعاف التابعه لمركز تميم الطبي، الا ان محاولات انعاشه باءت بالفشل واعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه. هذا ووصلت طواقم الشرطة الى المكان واغلقت منطقة الحادث وباشرت التحقيق في الحادث دون ان تعلن عن الخلفية. يشار الى ان في الاسبوع الاخير وقعت في منطقة المثلث عشرة حوادث اطلاق نار اصيب خلالها اربعة اشخاص بجراح متفاوتة.

لقي اسامة محمود حاج يحيى(حرينوس) 47 عاما من الطيبة مساء الاربعاء مصرعه رميا بالرصاص عندما كان جالسا في مقهى في محيط الاصدقاء والمعارف، في المدينة، حيث اطلق مجهولون النيران تجاهه واصيب بإصابة بالغة الخطورة نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا في دورية الاسعاف التابعه لمركز تميم الطبي، الا ان محاولات انعاشه باءت بالفشل واعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه.

هذا ووصلت طواقم الشرطة الى المكان واغلقت منطقة الحادث وباشرت التحقيق في الحادث  دون ان تعلن عن الخلفية.

وعلمت مراسلة موقع الشمس ان المغدور اباً لثلاثة اولاد وكان لاعباً سابقاً في صفوف هبوعيل الطيبة لكرة القدم.

يشار الى ان في الاسبوع الاخير وقعت في منطقة المثلث عشرة حوادث اطلاق نار  اصيب خلالها اربعة اشخاص بجراح متفاوتة.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.