وجه عطا ابو مديغم في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاحد نداء استغاثة للجماهير العربية وناشدهم بالوصول والتضامن مع اهالي العراقيب المنكوبة. ووصف ابو مديغم الوضع بالمأساوي، وأكد ان هنالك عدد من المصابين وصفت جراحهم بالمتفاوته، ولم تتمكن طواقم الاسعاف من الدخول كون القرية محاصرة، حيث منعت القوات الخاصة الدخول الى القرية كما ومنعت الصحفيين من القيام بعملهم. واضاف ان الشرطة باشت بهدم المنازل بعد ان حاصرت القرية، ووقعت مواجهات بين السكان ورجال الشرطة الذين قاموا باطلاق الرصاص المطاطي وضرب المتظاهرين

 وجه عطا ابو مديغم في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاحد نداء استغاثة للجماهير العربية وناشدهم بالوصول والتضامن مع اهالي العراقيب المنكوبة.

ووصف ابو مديغم الوضع بالمأساوي، وأكد ان هنالك عدد من المصابين وصفت جراحهم بالمتفاوته، ولم تتمكن طواقم الاسعاف من الدخول كون القرية محاصرة، حيث منعت القوات الخاصة الدخول الى القرية كما ومنعت الصحفيين من القيام بعملهم.

إعلان

واضاف ان الشرطة باشرت بهدم المنازل بعد ان حاصرت القرية، ووقعت مواجهات بين السكان ورجال الشرطة الذين قاموا باطلاق الرصاص المطاطي وضرب المتظاهرين.

وكانت قد قامت جرافات الداخلية صباح اليوم بمرافقة قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة بعمليات هدم في قرية العراقيب غير المعترف بها في النقب.

وعلم موقع "ألشمس" ان الشرطة نصبت الحواجز على مداخل القرية، ومنعت دخول اي شخص الى القرية، يذكر ان هذه هي المرة التاسعة والتي تقوم بها الجرافات الاسرائيلية بهدم قرية العراقيب وتشريد اهلها.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد