وصلت الى موقع "الشمس" رسالة من شابة تطلب نصيحة ومساعدة الزوار، حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وصلتنا. مرحبا لموقع الشمس الذي يتيح لنا ان نبعث مشاكلنا انا بنت في العشرينات من عمري اتعلم في احدى الكليات ومخطوبة لابن خالي ونحنا منحب بعض من سنوات، وقبل فترة خطيبي عمل حادث ووضعه الصحي كثير كثير صعب وانا منهاره كثير والكل بيقولي انه مش راح بيرجع مثل ما كان وراح يظل اثر الحادث مبيت علي يعني راح يظل معاق، وكل خالاتي وقريباتي ينصحنني بتركه فلا داعي لك برجل شبه معاق ، وحياتك سوف تكون صعبة كثيرا معه، ويجب ان يكون الرجل قادر وبصحة جيدة. انا الان في صراع داخلي عميق مع نفسي من جهة احبه كثيرا وانا مشفقه عليه وهو بوضعه ولا اريد ان اتركه تحديدا الان الاطباء يقولون لي ان ابقى معه حتى تتحسن حالته الصحية، ماذا افعل ارشدوني، ومن جهة لا اريد ان اتعلق به اكثرن مع العلم ان امه تنظر الي دوما بنظرات غريبة وتحملني مسؤولية الحادث الاليم لانه كان في طريقه لاخذي من الكلية.

وصلت الى موقع "الشمس" رسالة من شابة تطلب نصيحة ومساعدة الزوار، حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وصلتنا.

مرحبا لموقع الشمس الذي يتيح لنا ان نبعث مشاكلنا

انا بنت في  العشرينات من عمري اتعلم في احدى الكليات ومخطوبة لابن خالي ونحنا منحب  بعض من سنوات، وقبل فترة خطيبي عمل حادث ووضعه الصحي كثير كثير صعب وانا منهاره كثير والكل بيقولي انه مش راح بيرجع مثل ما كان وراح يظل اثر الحادث مبيت علي يعني راح يظل معاق، وكل خالاتي وقريباتي ينصحنني بتركه فلا داعي لك برجل شبه معاق ، وحياتك سوف تكون صعبة كثيرا معه، ويجب ان يكون الرجل قادر وبصحة جيدة.

انا الان في صراع داخلي عميق مع نفسي من جهة احبه كثيرا وانا مشفقه عليه وهو بوضعه ولا اريد ان اتركه تحديدا الان الاطباء يقولون لي ان ابقى معه حتى تتحسن حالته الصحية، ماذا افعل ارشدوني، ومن جهة لا اريد ان اتعلق به اكثرن مع العلم ان امه تنظر الي دوما بنظرات غريبة وتحملني مسؤولية الحادث الاليم لانه كان في طريقه لاخذي من الكلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.