امطر فريق هبوعيل فتيات سخنين بكرة القدم مساء الثلاثاء شباك فتيات ريشون لتسيون بخماسية نظيفة رغم الامطار الغزيره التي هطلت اثناء المباراه الا ان ذلك لم يمنع فتيات سخنين من تقديم الاداء الرفيع . وعلى استاد الدوحه في سخنين وتحت الاضواء الكاشفة وهطول الامطار الغزيره التقى فريق هبوعيل فتيات سخنين فريق فتيات ريشون لتسيون في مباراة تميزت بكثافة الاهداف من قبل لاعبات سخنين حيث سيطر هبوعيل فتيات سخنين على مجريات اللعب وهذه السيطرة كانت مصحوبة بالاداء الجماعي لفتيات سخنين توج بتسجيل خماسية نظيفة من الاهداف لصالح فتيات سخنين . بداية الشوط الاول ووسط سيطرة للاعبات سخنين وفي اول هجمة خطرة على مرمى ريشون والتي تمخضت عن تسجيل هدف في الدقيقة (7) من ضربة جزاء (11م) سددتها اللاعبه نورا ابو شنب معلنتا (1-صفر ) لفتيات سخنين . وفي الدقيقة (10) الهدافة ومهاجمة فتيات سخنين حنسن ناصر تنفرد بحارسة مرمى ريشون وتسجل الهدف الثاني وسط فرحة كبيره في صفوف اللاعبات . وفي الدقيقة (24) احلام زيدان تحقق حلمها وتسجل هدف رائع في شباك ريشون لتعلن عن تفوق فريقها هبوعيل فتيات سخنين بالنتيجه (3-صفر) . ولم تدم سوى ثمانية دقائق وفي الدقيقة (28) حنين ناصر تسجل هدفها الثاني وهدف فتيات سخنين الثالث لتصبح النتيجه (4-صفر) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول . الشوط الثاني تراجع اداء فتيات سخنين حيث نجحت اللاعبه نورا ابو شنب من اغتنام فرصة واحده في الشوط الثاني كانت في الدقيقة (70) سجلت على اثرها هدفها الثالث والهدف الخامس لهبوعيل فتيات سخنين وبنتيجة (5-صفر) انتهت المباراة.

امطر فريق هبوعيل فتيات سخنين بكرة القدم مساء الثلاثاء شباك فتيات ريشون لتسيون بخماسية نظيفة رغم الامطار الغزيره التي هطلت اثناء المباراه الا ان ذلك لم يمنع فتيات سخنين من تقديم الاداء الرفيع .

وعلى استاد الدوحه في سخنين وتحت الاضواء الكاشفة وهطول الامطار الغزيره التقى فريق هبوعيل فتيات سخنين فريق فتيات ريشون لتسيون في مباراة تميزت بكثافة الاهداف من قبل لاعبات سخنين حيث سيطر هبوعيل فتيات سخنين على مجريات اللعب وهذه السيطرة كانت مصحوبة بالاداء الجماعي لفتيات سخنين توج بتسجيل خماسية نظيفة من الاهداف لصالح فتيات سخنين .

بداية الشوط الاول ووسط سيطرة للاعبات سخنين وفي اول هجمة خطرة على مرمى ريشون والتي تمخضت عن تسجيل هدف في الدقيقة (7) من ضربة جزاء (11م) سددتها اللاعبه نورا ابو شنب معلنتا (1-صفر ) لفتيات سخنين .

وفي الدقيقة (10) الهدافة ومهاجمة فتيات سخنين حنين ناصر تنفرد بحارسة مرمى ريشون وتسجل الهدف الثاني وسط فرحة كبيره في صفوف اللاعبات .

وفي الدقيقة (24) احلام زيدان تحقق حلمها وتسجل هدف رائع في شباك ريشون لتعلن عن تفوق فريقها هبوعيل فتيات سخنين بالنتيجه (3-صفر) .

ولم تدم سوى ثمانية دقائق وفي الدقيقة (28) حنين ناصر تسجل هدفها الثاني وهدف فتيات سخنين الثالث لتصبح النتيجه (4-صفر) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني تراجع اداء فتيات سخنين حيث نجحت اللاعبه نورا ابو شنب من اغتنام فرصة واحده في الشوط الثاني كانت في الدقيقة (70) سجلت على اثرها هدفها الثالث والهدف الخامس لهبوعيل فتيات سخنين وبنتيجة (5-صفر) انتهت المباراة.











































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.