تظاهر اعضاء فرع الشبيبة الشيوعية في قرية عرابه مساء الاحد على مدخل القرية الرئيسي منددين بالخدمة الوطنية والتجنيد للجيش الاسرائيلي وقام اعضاء الشبيبة الشيوعية بتوزيع بيان على اهالي عرابه حمل عنوان : "نرفض كافة اشكال التجند وخدمة اذرع السلطة,ونرفض كافة اشكال الابتزازات لشبابنا من خلال اللباس العسكري". وجاء في مضمون البيان "تطل علينا موضة جديدة غريبة في حين يزداد عدد المجنديبن في جيش الاحتلال واذرع السلطة فيقومون باستغلال خدمتهم الرخيصة لغطرستهم ولفرض عربدتهم بدعم كامل وتشجيع مطلق من الشرطة والسلطة فكلنا تابعنا قضسة رفيقنا في حركة ابناء البلد اسعد كناعنه حيث تم اعتقاله بشبهة تهد يد جندي وخطفه والحقيقة انه كان يحاول اقناعه بترك الخدمة لدوافع ضميرية واخلاقية وقومية الا انه اصر برفع شكوى وباصرار الشرطة عن عدم التنازل عن الشكوى وتقديمه للمحكمة رغم محاولة اهل الجندي باسقاط الدعوى". وذكر البيان "القضية الاخرى كانت باعتقال شاب آخرمن عرابة بعد شجار بينه وبين مجند من القرية بسبب خلافات شخصية فقام بتقديم شكوى بحق الشاب بانه قام بتهديد جندي بسكين وكان ايضا بضغوطات من الشرطة بعد التنازل عن الشكوى وتقديم المعتقل الى المحكمة بحجة تهديد جندي بسكين".

تظاهر اعضاء فرع الشبيبة الشيوعية في قرية عرابه مساء الاحد على مدخل القرية الرئيسي منددين بالخدمة الوطنية والتجنيد للجيش الاسرائيلي وقام اعضاء الشبيبة الشيوعية بتوزيع بيان على اهالي عرابه حمل عنوان : "نرفض كافة اشكال التجند وخدمة اذرع السلطة,ونرفض كافة اشكال الابتزازات لشبابنا من خلال اللباس العسكري".

وجاء في مضمون البيان "تطل علينا موضة جديدة غريبة في حين يزداد عدد المجنديبن في جيش الاحتلال واذرع السلطة فيقومون باستغلال خدمتهم الرخيصة لغطرستهم ولفرض عربدتهم بدعم كامل وتشجيع مطلق من الشرطة والسلطة فكلنا تابعنا قضسة رفيقنا في حركة ابناء البلد اسعد كناعنه حيث تم اعتقاله بشبهة تهد يد جندي وخطفه والحقيقة انه كان يحاول اقناعه بترك الخدمة لدوافع ضميرية واخلاقية وقومية الا انه اصر برفع شكوى وباصرار الشرطة عن عدم التنازل عن الشكوى وتقديمه للمحكمة رغم محاولة اهل الجندي باسقاط الدعوى".

وذكر البيان "القضية الاخرى كانت باعتقال شاب آخرمن عرابة بعد شجار بينه وبين مجند من القرية بسبب خلافات شخصية فقام بتقديم شكوى بحق الشاب بانه قام بتهديد جندي بسكين وكان ايضا بضغوطات من الشرطة بعد التنازل عن الشكوى وتقديم المعتقل الى المحكمة بحجة تهديد جندي بسكين".



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.