رياضة

مكابي كفر كنا يوقع مع المهاجم رغيد برانسي والمفاوضات مع نضال شلاعطة وإياد مناع تعثرت

تعاقدت إدارة فريق مكابي كفركنا مع اللاعب المهاجم رغيد برانسي بهدف تعزيز خط الهجوم، وهنالك أيضا مساعي ومفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين من بينهم توم شريكي لاعب هبوعيل رمات غان من الموسم الماضي وعدد آخر من اللاعبين المجربين، وهذه من ضمن مساعي إدارة فريق مكابي كفر كنا والمدرب هشام زعبي لتحضير الفريق وتعزيزه قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى بعد أسبوعين.وقد وصلت مفاوضات إدارة الفريق الكناوي مع اللاعبين نضال شلاعطة واياد مناع الى طريق مسدود، وعليه غادر كل من اللاعبين الفريق الكناوي وعلمنا بان اللاعبين في طريقهم لتوقيع في فريق بلدي كريات آتا .

تعاقدت إدارة فريق مكابي كفركنا مع اللاعب المهاجم رغيد برانسي بهدف تعزيز خط الهجوم، وهنالك أيضا مساعي ومفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين من بينهم توم شريكي لاعب هبوعيل رمات غان من الموسم الماضي وعدد آخر من اللاعبين المجربين، وهذه من ضمن مساعي إدارة  فريق مكابي كفر كنا والمدرب هشام زعبي لتحضير الفريق وتعزيزه قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى بعد أسبوعين.

وقد وصلت مفاوضات إدارة الفريق الكناوي مع اللاعبين نضال شلاعطة واياد مناع الى طريق مسدود، وعليه غادر كل من اللاعبين الفريق الكناوي وعلمنا بان اللاعبين في طريقهم لتوقيع في فريق بلدي كريات آتا .

330346981p9074312_.JPG
313564251p9074330_.JPG
184858096rageed_bransi.jpg


 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.