فن وترفيه

الأمير ويليام : لا أريد خدم في منزلي

قبل 4 أشهر من زفافهما، أبلغ الأمير «ويليام» والده، ولي العرش البريطاني، الأمير «تشارلز»، أنه هو وزوجة المستقبل، «كيت ميدلتون»، لن يحتاجا لأي من خدم قصر باكنجهام، الذين يتجاوز عددهم الـ150 فردًا، في منزلهما الجديد، لاعتقادهما أن وجود العاملين في البيت يدمر الاستقلالية والحميمية. وبرهن الابن الأكبر لولي العهد البريطاني وخطيبته على أنهما قادران على الاعتماد على نفسيهما في الأعمال المنزلية، خلال الكثير من عطلات نهاية الأسبوع، التي قضياها وحدهما في منزل صغير بإحدى جزر مقاطعة ويلز. ورغم أنهما يتمتعان في أوساطهما بحراس أمن طوال ساعات اليوم، فإن العروسين لا يرغبان في وجود دخلاء بمنزل الزوجية مستقبلا. ونقلت صحيفة «ذا ديلي تيليجراف»، عن مصدر من قصر باكنجهام، قوله إن رغبة الأمير «ويليام» تختلف كثيرًا عن الطلبات والاحتياجات المبالغ فيها، التي تُنسب لوالده، الذي ذكرت الصحافة سابقًا أن 4 من الخدم يشرفون على ما يحتاجه يوميًّا، وأن أحدهم يقوم بوضع معجون الأسنان له على الفرشاة كل صباح. وأشار المصدر إلى أن الأمير «ويليام» لا يحب هذه الرفاهيات المبالغ بها، وأنه على غرار أي ضابط بالقوات المسلحة، اختار أن يعيش حياته بشكل طبيعي، مؤكدًا أنه و«كيت» قادران على ترتيب أمورهما دون الحاجة لخدم.

قبل 4 أشهر من زفافهما، أبلغ الأمير «ويليام» والده، ولي العرش البريطاني، الأمير «تشارلز»، أنه هو وزوجة المستقبل، «كيت ميدلتون»، لن يحتاجا لأي من خدم قصر باكنجهام، الذين يتجاوز عددهم الـ150 فردًا، في منزلهما الجديد، لاعتقادهما أن وجود العاملين في البيت يدمر الاستقلالية والحميمية.

وبرهن الابن الأكبر لولي العهد البريطاني وخطيبته على أنهما قادران على الاعتماد على نفسيهما في الأعمال المنزلية، خلال الكثير من عطلات نهاية الأسبوع، التي قضياها وحدهما في منزل صغير بإحدى جزر مقاطعة ويلز.

ورغم أنهما يتمتعان في أوساطهما بحراس أمن طوال ساعات اليوم، فإن العروسين لا يرغبان في وجود دخلاء بمنزل الزوجية مستقبلا.

ونقلت صحيفة «ذا ديلي تيليجراف»، عن مصدر من قصر باكنجهام، قوله إن رغبة الأمير «ويليام» تختلف كثيرًا عن الطلبات والاحتياجات المبالغ فيها، التي تُنسب لوالده، الذي ذكرت الصحافة سابقًا أن 4 من الخدم يشرفون على ما يحتاجه يوميًّا، وأن أحدهم يقوم بوضع معجون الأسنان له على الفرشاة كل صباح.

وأشار المصدر إلى أن الأمير «ويليام» لا يحب هذه الرفاهيات المبالغ بها، وأنه على غرار أي ضابط بالقوات المسلحة، اختار أن يعيش حياته بشكل طبيعي، مؤكدًا أنه و«كيت» قادران على ترتيب أمورهما دون الحاجة لخدم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.