حفل عيد كلب في الاردن بـ 42 الف دولار!، نعم، هذه ليست مزحة وانما حدث وقع في الاردن... وتفاصيل الحدث تقول ان امرأة أردنية أقامت حفلا بمناسبة عيد ميلاد كلبها حيث دعت الى الحفل 250 شخصا من اصدقائها يملكون كلابا مدللة... وصرح أحد النواب السابقين معربا عن استيائه من ذلك الحفل قائلا : هذاالحفل لم يقم في نيويورك أو سويسرا او لندن بل في الاردن الذي تبلغ نسبة الفقر فيه نحو 55 % من مجموع السكان . مؤكدا ان تلك المرأة انفقت ما يزيد على المبلغ المذكور للاحتفال بكلبها . علما بأن هنالك أكثر من هذا الرقم من الأردنيين الذين لا يملكون قوت يومهم أو قوت كلب مدلل لدى أصحابه . تجدر الاشارة الى انه تزايدت وانتشرت في الآونة الاخيرة هواية اقتناء كلاب الزينة المنزلية في اوساط العائلات الغنية ولدى ابنائها حيث يتجولون بكلابهم من خلال سياراتهم الخاصة ويقومون بجولات مسائية للتنزه كما ان تجارة بيع هذا النوع من الكلاب وايضا القطط يتم الاعلان عنها بطرق شتى وتتراوح اسعار الكلاب بحد ادنى 500 دولار وتصل احيانا الى بضعة آلاف من الدولارات أضف الى ذلك حال القطط المرفهة والتي تعيش في بحبوحة من العيش الرغيد بخاصة مع انتشار أقسام أغذية الكلاب والقطط التي اصبحت توفرها المجمعات التجارية في العاصمة عمان.

حفل عيد كلب في الاردن بـ 42 الف دولار!، نعم، هذه ليست مزحة وانما حدث وقع في الاردن... وتفاصيل الحدث تقول ان امرأة أردنية أقامت حفلا بمناسبة عيد ميلاد كلبها حيث دعت الى الحفل 250 شخصا من اصدقائها يملكون كلابا مدللة...

وصرح أحد النواب السابقين معربا عن استيائه من ذلك الحفل قائلا : هذاالحفل لم يقم في نيويورك أو سويسرا او لندن بل في الاردن الذي تبلغ نسبة الفقر فيه نحو 55 % من مجموع السكان .

مؤكدا ان تلك المرأة انفقت ما يزيد على المبلغ المذكور للاحتفال بكلبها .

علما بأن هنالك أكثر من هذا الرقم من الأردنيين الذين لا يملكون قوت يومهم أو قوت كلب مدلل لدى أصحابه .

تجدر الاشارة الى انه تزايدت وانتشرت في الآونة الاخيرة هواية اقتناء كلاب الزينة المنزلية في اوساط العائلات الغنية ولدى ابنائها حيث يتجولون بكلابهم من خلال سياراتهم الخاصة ويقومون بجولات مسائية للتنزه كما ان تجارة بيع هذا النوع من الكلاب وايضا القطط يتم الاعلان عنها بطرق شتى وتتراوح اسعار الكلاب بحد ادنى 500 دولار وتصل احيانا الى بضعة آلاف من الدولارات أضف الى ذلك حال القطط المرفهة والتي تعيش في بحبوحة من العيش الرغيد بخاصة مع انتشار أقسام أغذية الكلاب والقطط التي اصبحت توفرها المجمعات التجارية في العاصمة عمان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.