لقي سائق دراجة نارية مصرعه صباح اليوم الاثنين في حادث طرق مروع تعرض له على شارع رقم 77 قرب مفرق هموبيل. وعن تفاصيل الحادث علم موقع "الشمس" ان سيارة خصوصية تقودها امرأة اصطدمت بالدراجة النارية، الامر الذي أدى إلى وفاة سائقها وإصابة المرأة بجراح متوسطة، وهرعت إلى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء وتم نقل المصابة إلى المستشفى لاستكمال العلاج الطبي. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

لقي سائق دراجة نارية مصرعه صباح اليوم الاثنين في حادث طرق مروع تعرض له على شارع رقم 77 قرب مفرق هموبيل.

وعن تفاصيل الحادث علم موقع "الشمس" ان سيارة خصوصية تقودها امرأة من سكان قرية الرينة اصطدمت بالدراجة النارية، الامر الذي أدى إلى وفاة سائقها وإصابة المرأة بجراح متوسطة، وهرعت إلى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء وتم نقل المصابة إلى المستشفى لاستكمال العلاج الطبي.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، وعلم موقع الشمس ان السائق من الوسط اليهودي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.