اعتقلت شرطة تل ابيب شابين من تل ابيب وريشون لتسيون صباح اليوم ، بشبهة التورط بمقتل الشاب اليافاوي لورنس امسيس طعنا بالسكين فجر الامس خلال شجار وقع في ملهى ليلي في تل ابيب. ووفق بيان الشرطة الذي اشار الى انها اعتقلت شابين من تل ابيب وريشون لتسيون لضلوعهما في الشجار الذي وقع في الملهى الليلي "هطيرمينال" فجر الامس دون تعلن الشرطة خلفيته، واسفر عن مقتل الشاب لورنس امسيس البالغ من العمر 19 عاما من سكان مدينة يافا، طعنا بالسكين في رقبته بعد ان حاول الاطباء في مستشفى فولفسون انقاذه الا ان المحاولات باءت بالفشل واعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه. في حين طالبت الشرطة تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح في ريشون لتسيون المناوبه، حتى انهاء الاجراءات القانونية.

اعتقلت شرطة تل ابيب شابين من تل ابيب وريشون لتسيون صباح اليوم ، بشبهة التورط بمقتل الشاب اليافاوي لورنس امسيس طعنا بالسكين فجر الامس خلال شجار وقع في ملهى ليلي في تل ابيب.

ووفق بيان الشرطة الذي اشار الى انها اعتقلت شابين من تل ابيب وريشون لتسيون لضلوعهما في الشجار الذي وقع في الملهى الليلي "هطيرمينال" فجر الامس دون تعلن الشرطة خلفيته، واسفر عن مقتل الشاب لورنس امسيس البالغ من العمر 19 عاما من سكان مدينة يافا، طعنا بالسكين في رقبته بعد ان حاول الاطباء  في مستشفى فولفسون انقاذه الا ان المحاولات باءت بالفشل واعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه.

في حين طالبت الشرطة تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح في ريشون لتسيون المناوبه، حتى انهاء الاجراءات القانونية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.