داهمت وحدة الحجوزات برفقة افراد الشرطة والوحدات ظهر اليوم، بلدية قلنسوه لحجز الممتلكات داخل المبنى، وذلك لعدم تسديد الديون المستحقه منذ عشرة اعوام لمقاولين من المدينة ، كانا قد نفذا اعمال كهرباء وانارة في شوارع المدينة،بلغ حجم الدين قرابة 200 الف شاقل، وعند محاولتهم الحجز على الممتلكات منعتهم ادارة البلدية وقامت بدفع قسط بقيمة 100 الف شاقل، مع تقليص الديون المستحقه للبلدية من قبلهم بقيمة 60 الف شاقل، وتم الاتفاق على تقسيط المبلغ المتبقي، وعاد افراد وحدة الحجوزات ادراجهم دون ان يحجزوا على الممتلكات. من جهته رئيس البلدية صرح لموقع الشمس ان البلدية استدعت كافة المقاولين الذين لم تسدد حساباتهم من قبل البلدية وحينها طلبنا من هؤلاء المقاولين دفع ديونهم المستحقه للبلدية وتقليص المبالغ من المبلغ الذي ستسدده البلدية، الا انهم رفضا ولم يبديا أي استعداد او تعاون بطرق الدفع. وتابع خديجه: ولكننا اليوم فوجئنا من مداهمة وحدة الحجوزات مبنى البلدية ،وحاولنا منعهم حتى تمكننا والمحاسب المرافق من ايجاد حلول للخروج من الاشكالية التي عرقلت سير العمل. وبصدد هذا اصدرت البلدية بيانا حول الحدث، عممته على كافة المواطنين في المدينة .

داهمت وحدة الحجوزات  برفقة افراد الشرطة والوحدات ظهر اليوم، بلدية قلنسوه لحجز الممتلكات داخل المبنى، وذلك لعدم تسديد الديون المستحقه منذ عشرة اعوام لمقاولين من المدينة ، كانا قد نفذا اعمال كهرباء وانارة في شوارع المدينة،بلغ حجم الدين قرابة 200 الف شاقل،  وعند محاولتهم الحجز على الممتلكات منعتهم ادارة البلدية وقامت بدفع قسط بقيمة 100 الف شاقل، مع تقليص الديون المستحقه للبلدية من قبلهم بقيمة 60 الف شاقل، وتم الاتفاق على تقسيط المبلغ المتبقي، وعاد افراد وحدة الحجوزات ادراجهم دون ان يحجزوا على الممتلكات.



من جهته رئيس البلدية صرح لموقع الشمس ان البلدية استدعت كافة المقاولين الذين لم تسدد حساباتهم من قبل البلدية وحينها طلبنا من هؤلاء المقاولين دفع ديونهم المستحقه للبلدية وتقليص المبالغ من المبلغ الذي ستسدده البلدية، الا انهم رفضا ولم يبديا أي استعداد او تعاون بطرق الدفع.

وتابع خديجه: ولكننا اليوم فوجئنا من مداهمة وحدة الحجوزات مبنى البلدية ،وحاولنا منعهم حتى تمكننا والمحاسب المرافق من ايجاد حلول للخروج من الاشكالية التي عرقلت سير العمل.

وبصدد هذا اصدرت البلدية بيانا حول الحدث، عممته على كافة المواطنين في المدينة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.