بعد مرور 20 عاما على اغتيال المتطرف مئير كهانا، وبمناسبة مرور 10 سنوات على اغتيال ابنه بنيامين عقد مساء أمس في مدينة القدس مؤتمر لمؤيدي كهانا. وقال عضو الكنيست ميخائيل بن اري: "اعتذر اني يجب ان أصوت لصالح قانون مصادرة صندوق التقاعد الخاص بالجاسوس عزمي بشارة، وسأكون سعيدًا جداً للتصويت لاغتياله". وقال الراب يتسحاك شفيرا: "اذا كان حاخامات اسرائيل يقولون فقط لا لبيع المنازل للعرب، فان المعركة خاسرة". واوضح ان هدف الخطوة هي منع العدو من افساد الشعب اليهودي، وقال: "يسأل العديد اذا كانت دعوة الحاخامات عنصرية، وانا اقول هذا صحيح الدعوة عنصرية". وفي جلسة يوم الثلاثاء والتي عقدت في الكنيست لبحث قانون مصادرة تعويضات بشارة قال بن أري: "يجب نقل بشارة الى المكان الذي يتواجد فيها المبحوح ومغنية، وعندها لا حاجة لقوانين ضد بشارة". أما عضو الكنيست اوري ارئيل فقال: "هناك حالات يقوم فيها اعضاء كنيست بالتعاون مع العدو ومساعدته في ممارسة العنف ضد الدولة وكيانها، هذه الحالات يجب ان تختفي عن الدنيا، عاجلاً وبسرعة". وقال النائب يريف لفين، رئيس لجنة الكنيست: "هذا القانون ضد بشارة غير كاف، وهو ليس عقاباً حقيقياً له، لأن العقاب الذي يستحقه بشارة هو أكثر بكثير".

بعد مرور 20 عاما على اغتيال المتطرف مئير كهانا، وبمناسبة مرور 10 سنوات على اغتيال ابنه بنيامين عقد مساء أمس في مدينة القدس مؤتمر لمؤيدي كهانا.

وقال عضو الكنيست ميخائيل بن اري: "اعتذر اني يجب ان أصوت لصالح قانون مصادرة صندوق التقاعد الخاص بالجاسوس عزمي بشارة، وسأكون سعيدًا جداً للتصويت لاغتياله".

وقال الراب يتسحاك شفيرا: "اذا كان حاخامات اسرائيل يقولون فقط لا لبيع المنازل للعرب، فان المعركة خاسرة". واوضح ان هدف الخطوة هي منع العدو من افساد الشعب اليهودي، وقال: "يسأل العديد اذا كانت دعوة الحاخامات عنصرية، وانا اقول هذا صحيح الدعوة عنصرية".

وفي جلسة يوم الثلاثاء والتي عقدت في الكنيست لبحث قانون مصادرة تعويضات بشارة قال بن أري: "يجب نقل بشارة الى المكان الذي يتواجد فيها المبحوح ومغنية، وعندها لا حاجة لقوانين ضد بشارة".

أما عضو الكنيست اوري ارئيل فقال: "هناك حالات يقوم فيها اعضاء كنيست بالتعاون مع العدو ومساعدته في ممارسة العنف ضد الدولة وكيانها، هذه الحالات يجب ان تختفي عن الدنيا، عاجلاً وبسرعة".

وقال النائب يريف لفين، رئيس لجنة الكنيست: "هذا القانون ضد بشارة غير كاف، وهو ليس عقاباً حقيقياً له، لأن العقاب الذي يستحقه بشارة هو أكثر بكثير".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.