كعادتها في كل سنة وقبل قدوم الميلاد, تقوم بلدة معليا على كافة أًطرها بمشاريع تحضيرية لعيد الميلاد تشمل التزيين والتنظيف وغيرها من المشاريع التي تعطي عيد مجيء المسيح زينته وبهجته. مؤخرا قامت مجموعة من شباب معليا بمبادرة شخصية,بشراء 100 شجرة زينة للميلاد سيتم زرعها على جوانب الشارع الرئيسي للبلدة ابتداء من مدخل البلدة, حيث بدأت عملية التزيين اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصراً عند مدخل البلدة الرئيسي. وتبرع وقف كنيسة معليا بتكاليف شراء أشجار الزينة. وفي حديث مع احد القائمين على هذا المشروع ماهر معلم,قال: "ندعو جميع اهالي معليا بدون استثناء لمد يد العون في هذا المشروع المُميز الذي سيُعطى البلدة رونقاً خاصاً,ونشكر كل القائمين والمساهمين على إقامته,وأدعو الجميع للحضور وزرع الأشجار وتزيين البلدة".

كعادتها في كل سنة وقبل قدوم الميلاد, تقوم بلدة معليا على كافة أًطرها بمشاريع تحضيرية لعيد الميلاد تشمل التزيين والتنظيف وغيرها من المشاريع التي تعطي عيد مجيء المسيح زينته وبهجته.

 مؤخرا قامت مجموعة من شباب معليا بمبادرة شخصية,بشراء 100 شجرة زينة للميلاد سيتم زرعها على جوانب الشارع الرئيسي للبلدة ابتداء من مدخل البلدة, حيث بدأت  عملية التزيين اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصراً عند مدخل البلدة الرئيسي.

 وتبرع وقف كنيسة معليا بتكاليف شراء أشجار الزينة.

وفي حديث مع احد القائمين على هذا المشروع ماهر معلم,قال: "ندعو جميع اهالي معليا بدون استثناء لمد يد العون في هذا المشروع المُميز الذي سيُعطى البلدة رونقاً خاصاً,ونشكر كل القائمين والمساهمين على إقامته,وأدعو الجميع للحضور وزرع الأشجار وتزيين البلدة".




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.