تاهلت الشابة اليافوية شريهان احمد مشهراوي لتكون اليافوية الوحيدة من بين عشرة متسابقين سيتنافسون على لقب "نجم يافا" ضمن المسابقة التي تنظم للسنة الثانية على التوالي وسيتم الاعلان عن نجم يافا يوم الخميس التاسع من الشهر الجاري. وكانت مشهراوي قد خاضت منافسة قوية بين اكثر من مئة متسابق تنافسوا على حمل اللقب لتثبت نفسها وبجدارة وصولا الى النهائيات . وستنافس مشهراوي على المرتبة الأولى كممثلة وحيدة لمدينة يافا من خلال اغنية لاميرة الطرب العربي "وردة الجزائرية" اكدب عليك . وتقول مشهراوي ابنة الثامنة عشرة ربيعا :" رشحت نفسي لمهرجان الاغنية العربية "نجم يافا" وبحمد الله من بين مئات المرشحين(المتنافسين) وصلت الى النهائيات التي ستقام يوم الخميس امام المئات من المشاهدين لاختيار نجم يافا من بين عشرة متنافسين ممثلين وصلوا المرحلة النهائية وكممثلين للمدن والقرى العربية المختلفة في البلاد". وتابعت مشهراوي بالقول: سأغني في الحفلة لاميرة الطرب العربي وردة الجزائرية اغنية من التراث العربي "اكذب عليك" مساندتكم لي ستكون مساندة لبلدنا الحبيبة يافا.

تاهلت الشابة اليافوية شريهان احمد مشهراوي لتكون اليافوية الوحيدة من بين عشرة متسابقين سيتنافسون على لقب "نجم يافا" ضمن المسابقة التي تنظم للسنة الثانية على التوالي وسيتم الاعلان عن نجم يافا يوم الخميس التاسع من الشهر الجاري.

وكانت مشهراوي قد خاضت منافسة قوية بين اكثر من مئة متسابق تنافسوا على حمل اللقب لتثبت نفسها وبجدارة وصولا الى النهائيات .

وستنافس مشهراوي على المرتبة الأولى كممثلة وحيدة لمدينة يافا من خلال اغنية  لاميرة الطرب العربي "وردة الجزائرية"  اكدب عليك .

وتقول مشهراوي ابنة الثامنة عشرة ربيعا :" رشحت نفسي لمهرجان الاغنية العربية  "نجم يافا" وبحمد الله من بين مئات المرشحين(المتنافسين) وصلت الى النهائيات التي ستقام يوم الخميس امام المئات من المشاهدين لاختيار نجم يافا من بين عشرة متنافسين ممثلين وصلوا المرحلة النهائية وكممثلين للمدن والقرى العربية المختلفة في البلاد".

وتابعت مشهراوي بالقول: سأغني في الحفلة لاميرة الطرب العربي وردة الجزائرية اغنية من التراث العربي "اكذب عليك" مساندتكم لي ستكون مساندة لبلدنا الحبيبة يافا.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.