لقي الشاب سامر مالك البالغ من العمر 36 عاماً مصرعه مساء الاربعاء جراء اطلاق النار عليه عندما كان داخل سيارته في البلدة القديمة وفر مطلقو النار من المكان. وتعتقد الشرطة ان خلفية الحادثة تعود الى خلاف اجرامي. ووصل طاقم من نجمة داوود الحمراء الى المكان وتم نقل المصاب الى مستشفى الجليل الغربي وهو بحالة حرجة الا ان محاولات الاطباء انعاشه باءت بالفشل واعلن عن وفاته متأثرا بجراحه. يشار الى ان الشرطة لم تعتقل المشبوهين باطلاق النار حتى الساعة.

لقي الشاب سامر مالك البالغ من العمر 36 عاماً مصرعه مساء الاربعاء جراء اطلاق النار عليه عندما كان داخل سيارته في البلدة القديمة وفر مطلقو النار من المكان.

وتعتقد الشرطة ان خلفية الحادثة تعود الى خلاف اجرامي.

ووصل طاقم من نجمة داوود الحمراء الى المكان وتم نقل المصاب الى مستشفى الجليل الغربي وهو بحالة حرجة الا ان محاولات الاطباء انعاشه باءت بالفشل واعلن عن وفاته متأثرا بجراحه.

يشار الى ان الشرطة لم تعتقل المشبوهين باطلاق النار حتى الساعة.



المرحوم سامر مالك









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.