أسفر انفجار اسطوانة غاز منزلي قبل قليل في منزل في كفر قاسم، بإصابة بالغه جدا لمواطن بعمر 55 عاما نقل إلى مستشفى شيبا تل هشومير مع التنفس الاصطناعي وبغيبوبة، كما وأصيب خمسة أشخاص بإصابات متفاوتة ما بين متوسطة وطفيفة، نقلوا إلى مستشفى بيلينسون في بيتح تكفا للمعالجة، فيما هرعت الشرطة وباشرت التحقيق في الحادث. ووفق إفادة شاهد عيان صرح لموقع الشمس بالقول : " لقد سمعنا الانفجار الذي هز الأرضية من شدة الصوت، أصابنا الذهول عندما شاهدنا السنة النيران تتسارع في التهام أرجاء المنزل فما لبث أن يحدث الانفجار فإذ بحريق كبير ينتشر مما أدى إلى إصابة أفراد المنزل صاحب المنزل أصيب بإصابة بالغة، زوجته بناته وحفيده أصيبوا بجراح متفاوتة، واحد المصابين بإصابة طفيفة قال أنهم لاحظوا رائحة للغاز داخل المطبخ علما أن الاسطوانة خارج المنزل، ولكن وجود اسطوانة صغيرة الحجم داخل المطبخ التي ضخمت الانفجار وأدت إلى الاحتراق".

أسفر انفجار اسطوانة غاز منزلي قبل قليل في منزل في كفر قاسم، بإصابة بالغه جدا لمواطن بعمر 55 عاما نقل إلى مستشفى شيبا تل هشومير مع التنفس الاصطناعي وبغيبوبة، كما وأصيب خمسة أشخاص بحروح متفاوتة ما بين متوسطة وطفيفة، نقلوا إلى مستشفى بيلينسون في بيتح تكفا للمعالجة، فيما هرعت الشرطة وباشرت التحقيق في الحادث.

ووفق إفادة شاهد عيان صرح لموقع الشمس بالقول : " لقد سمعنا الانفجار الذي هز الأرضية من شدة الصوت، أصابنا الذهول عندما شاهدنا السنة النيران تتسارع في التهام أرجاء المنزل فما لبث أن يحدث الانفجار فإذ بحريق كبير ينتشر مما أدى إلى إصابة أفراد المنزل صاحب المنزل أصيب بإصابة بالغة، زوجته بناته وحفيده أصيبوا بجراح متفاوتة، واحد المصابين بإصابة طفيفة قال أنهم لاحظوا رائحة للغاز داخل المطبخ علما أن الاسطوانة خارج المنزل، ولكن وجود اسطوانة صغيرة الحجم داخل المطبخ التي ضخمت الانفجار وأدت إلى الاحتراق".

 












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.